المركز المتخصص لجراحة العظام - فريقنا

المركز المتخصص لجراحة العظام

الإصابات الرياضية واستبدال مفصل الورك وجراحة الركبة والكتف

منذ نشأتها تخصصت عيادة جراحة العظام بمستشفى (Schoen Clinic Vogtareuth) شون كلينيك فوغتارويث في الجراحة الترميمية بالجهاز العضلي الهيكلي وكذلك عمليات استبدال المفاصل. الخبرات الممتدة لسنوات طويلة والعمل المكثف في مجال جراحة العظام أسفر عن طرق علاجية متطورة للغاية وتقنيات جراحية خاصة.

خبرة معتمدة في المفاصل الاصطناعية

تم اعتماد مستشفى (Schoen Clinic Vogtareuth) شون كلينيك فوغتارويث من قبل الجمعية الألمانية للعظام وجراحة العظام (DGOOC) "كمركز لاستبدال مفصل الورك" وهي بذلك تفي بمعايير الجودة العالية للغاية في موضوع المفاصل الاصطناعية. الجراحون واسعو الخبرة وفرق العمل وأعداد الحالات الكثيرة وكذلك الخدمة الطبية ذات أعلى مستوى علمي، كل ذلك يندرج ضمن معايير اعتماد المستشفيات لهيئة الفحص الفني الألمانية "Klinik-TÜV". تتمثل اشتراطات الجودة في التخطيط الدقيق للتدخل الجراحي، ومسارات العمل المعيارية الموحدة بعد العملية الجراحية والتجهيزات المتوائمة مع احتياجات المريض مع الأفراد والتقنيات الطبية.

عنوان علاج الإصابات الرياضية لدى الصغار والكبار

بالإضافة إلى جراحة العظام العامة تخصصت عيادة جراحة العظام أيضا في علاج الإصابات الرياضية في جميع الفئات العمرية. وفي هذا السياق تتيح التقنيات الجراحية المُرشدة إمكانية إعادة التأهيل السريع لمرضانا. هدفنا: تمكينك من العودة بأسرع ما يمكن إلى ممارسة نشاطك الرياضي السابق.

الترميم في حالات إصابات العضلات والأوتار

ثمة محور رئيسي آخر يتمثل في علاج إصابات العضلات والأوتار. وهذه لا تحدث فقط في الرياضة، بل يمكن أن يتسبب في حدوثها أيضا قوى منخفضة. وعند الترميم ينصب التركيز في المقام الأول على استعادة الوظيفة والقوة. وحتى التمزقات التي حدثت منذ فترة طويلة يمكن في كثير من الأحوال ترميمها بشكل جيد من خلال التقنيات الحديثة.