المركز المتخصص لأمراض الأعصاب - فريقنا

المركز المتخصص لأمراض الأعصاب

اختصاصيو طب الأعصاب

هل تبحث عن علاج خارجي بالعيادة الخارجية أو داخلي بالمستشفى لأمراض الأعصاب والآلام لدى البالغين؟ إذن نحن في خدمتك. يتمتع اختصاصيون بمكانة رائدة في مجال علاج الصرع والنوبات. اضطرابات الحركة (مثلاً داء باركنسون) وأمراض الآلام (مثلاً اعتلالات الأعصاب والصداع)، كل هذه الأمراض تندرج تحت المحاور الرئيسية لعملنا، والتي يسرنا أن نعالجك منها.

سواء كنت في عيادتنا الخارجية لأمراض الأعصاب أو في مستشفنا لأمراض الأعصاب، فسوف نقدم لك أحدث الإجراءات التشخيصية والعلاجية، على سبيل المثال مراقبة تخطيط كهربية الدماغ بالفيديو في حالة الصرع.

مفاهيمنا العلاجية متعددة الطرق ومتعددة التخصصات. وبهذه الطريقة نعالجك دائما بشكل متكامل وشامل.

مراقبة تخطيط كهربية الدماغ بالفيديو - إجراء الفحص في حالة الصرع

في حالة الصرع نقدم لك إجراءات فحص خاصة وحديثة، على سبيل المثال تسجيل منحنى تيار كهربية الدماغ لعدة أيام في ظل المراقبة بالفيديو، وهو ما يسمى بمراقبة تخطيط كهربية الدماغ بالفيديو. باستخدام إجراءات التصوير المقطعي بالرنين المغناطيسي الخاصة للتعرف على التغيرات المرتبطة بالصرع في المخ، ومفهومنا العلاجي متعدد الطرق والخاص بإعادة مواءمة العلاج الدوائي شاملاً النظام الغذائي أتيكنز المُعدل، فإننا نعتني بك بشكل مخصص ووفقًا لاحتياجاتك تماما. علاج داخلي بالمستشفى وخارجي ولجميع أنواع التأمينات.

Multimodale Schmerztherapie bei der Behandlung von chronischen Schmerzen

Wir behandeln Ihre chronischen Schmerzen mit dem aktivierenden Konzept der Multimodalen Schmerztherapie (MMST) in unserer Klinik für Neurologie. Unsere Ärzte und Spezialisten helfen Ihnen durch multimodale Schmerztherapie, Ihre Lebensqualität zu verbessern.