المركز المتخصص لجراحة اليد والكوع والقدم - فريقنا

Dietmar Kissner

طبيب استشاري
المركز المتخصص لجراحة اليد والكوع والقدم

المركز المتخصص لجراحة اليد والكوع والقدم

أحدث علاج لمشاكل اليد والكوع والقدم

نحن نقدم لك أحدث الأساليب، مثل تنظير المفاصل (تقنيات التدخل الجراحي البسيط) واستبدال المفاصل والجراحة المجهرية. 

راحتك هي محور اهتمامنا. ولذلك نقدم لك أفضل مفاهيم علاجية ممكنة (بما في ذلك الأسلوب التحفظي) وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

وعدنا لك: نحن نمزج أحدث المعارف العلمية مع خبرتنا الممتدة لسنوات طويلة وأفضل رعاية ممكنة.

متخصصون في علاج اختلالات وظيفة اليد

سواء كانت من جراء حوادث أو علامات تآكل أو التهابات أو روماتيزم أو أمراض بنسيج اليد أو من جراء التشوهات الخلقية - فإن اختصاصيونا في خدمتك.

وتتمثل المحاور الرئيسية الخاصة للعمليات الجراحية في تنظير المفصل كتدخل جراحي بسيط وزرع الأصابع والأيدي الاصطناعية والرعاية الجراحية لكسور عظم الكعبرة والتدخلات الجراحية على عظم الرسغ وكذلك الجراحة المجهرية.

رعايتنا الدقيقة للإصابات

في حالات كسور العظم، أو الجروح القطعية أو إصابات البتر، مثل قطع إصبع أو أجزاء من اليد، تجدنا في خدمتك على مدار الساعة مع فريق طوارئ احترافي. يتمتع مركزنا بتصريح من الرابطة المهنية لتقديم الرعاية لإصابات اليد والساعد والكوع.

أحدث مستوى تقني في جراحة اليد

نحن نقدم لك خدمة طبية متقدمة، حيث نقوم عن طريق أصغر فتحات جراحية بالجلد بتفحص معصمك من الداخل باستخدام المنظار ونقوم بمعالجة الإصابات بتدخلات جراحية بسيطة (تقنية ثقب المفتاح).  ويمكن من خلال الميكروسكوب فائق الأداء إعادة ترميم الأعصاب والأوعية الدموية المصابة، التي يقل قطرها عن ملليمتر واحد.

علاج التشوهات الخلقية

يعايش الوالدان المعنيان في البداية صدمة مؤلمة عندما يكون طفلهما حديث الولادة مصاب بتشوه خلقي. 

وفي هذه الحالات سوف نساعدك بالنصائح والإرشادات من لحظة ولادة طفلك، إذ أنه من خلال استخدام التقنيات الجراحية الخاصة يمكن في كثير من الحالات تصحيح الاختلالات الوظيفية الخلقية أو الناجمة عن إصابات في يد الطفل بالفعل في مرحلة نمو مبكرة ومن ثم يمكن منع أو تقليل المشاكل المترتبة المحتملة.