خبراء معترف بهم عالميًا

تعاون متعدد التخصصات بين اختصاصيينا للوصول إلى معايير طبية مُحسَّنة باستمرار

خبراء معترف بهم عالميًا يضمنون توفير جودتنا الطبية الفائقة

نقوم من خلال33 مجموعة خبراءبتحديد عملياتنا ومعاييرنا الطبية عبر أفرع المستشفى. ومن خلال 5 مجموعات ممارسة تطبيقية متعددة التخصصاتيعمل الأطباء والمعالجون وأفراد التمريض والمدراء في سبيل التحسين المتواصل دائما لمحاورنا التخصصية الطبية - من أجل مصلحة مرضانا. ولبلوغ هذه الغاية يتواصل خبراؤنا بشكل مكثف. ومعيارهم هو أحدث نتائج الأبحاث التي ينبثق الكثير منها من مستشفنا.

فالعمل العلمي هو أمر بديهي لدى أطبائنا. والكثير منهم خبراء معترف بهم عالميًا في تخصصاتهم ويضعون بعلاجاتهم معاييرًا طبية جديدة.

أطباؤنا – خبراء عالميون

أ. د. ميشائيل مايير – كبير أطباء جراحة العمود الفقري بمستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

"لا أعرف مستشفى تلتزم التزامًا صارمًا بمراقبة وإدارة الجودة مثل مستشفى (Schoen Clinic) شون كلينيك. هنا تُوضع المعايير العالمية."

الرئيس المؤسس للجمعية الألمانية للعمود الفقري والرئيس السابق للجمعية الأوروبية للعمود الفقري EuroSpine، عضو في العديد من الجمعيات المتخصصة المحلية والعالمية ومن بين اهتماماته الأخرى محرر مشارك في مجلة Global Spine Journals. في الفترة 2004-2014 عضو في اللجنة الفنية (TK) لجمعية AO Spine. مطور لسلسلة من إجراءات العمليات ذات التدخل الجراحي البسيط بالعمود الفقري (من بينها عمليات القرص الفقري الديسك بالمنظار، القرص الفقري الديسك الاصطناعي للفقرات العنقية HWS والفقرات القطنية LWS، إجراءات العمليات ذات التدخل الجراحي البسيط). أكثر من 1000 محاضرة محلية وعالمية، 140 منشور علمي يستعرضه النظراء و 8 كتب تعليمية. في قائمة التركيز التخصصي منذ 1996.

أ. د. هيرمان مايير – كبير أطباء مركز الركبة والورك والكتف بمستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

"تغمرنا السعادة حينما نمنح الأفراد جودة الحياة من خلال علاجنا."

  • رئيس جمعية ESSKA-ESMA (الرابطة الأوروبية للطب الرياضي)
  • عضو مجلس إدارة جمعية ESSKA (الجمعية الأوروبية للإصابات الرياضية وجراحة الركبة وتنظير المفصل)
  • الرئيس المؤسس لجمعية DKG (الجمعية الألمانية للركبة)
  • عضو مجلس إدارة جمعية DKG
  • الرئيس السابق لجمعية AGA (جمعية تنظير وجراحة المفاصل)

أ. د. هنري هالم – كبير أطباء مركز العمود الفقري والجنف بمستشفى (Schoen Clinic Neustadt) شون كلينيك نويشتات

"ليست صورة الأشعة السنية للعمود الفقري بعد الجراحة هي التي تهم، وإنما جودة النتائج التي يستشعرها المريض بشكل ذاتي. هذا هو المعيار الذي يجب أن نقيس عليه جراحو العمود الفقري لدينا."

  • قام بتطوير أسلوب هالم تسيلكه لعمليات الجنف وأرسى بذلك معاييرًا عالمية جديدة.
  • الرئيس المشارك للاجتماع الدولي لتقنيات العمود الفقري المتقدمة (IMAST) لجمعية أبحاث الجنف (SRS) منذ 2016.