مركز جراحة اليد والكوع والجراحة المجهرية والجراحة التجميلية - فريقنا

مركز جراحة اليد والكوع والجراحة المجهرية والجراحة التجميلية

جراحة اليد ومركز علاج إصابات اليد المعتمد في ميونخ

مركزنا لحراحة اليد والكوع والجراحة المجهرية والجراحة التجميلية معتمد منذ 2013 من قبل الجمعية الأوروبية لجراحة اليد (FESSH) كمركز أوروبي لعلاج إصابات اليد. ويقدم لك اختصاصيونا مجموعة عريضة وفائقة التخصص من إمكانيات العلاج والمداواة المستدامة.

يشتمل نطاق خبرتنا على جميع أشكال التشوهات الخلقية والاختلالات الوظيفية للأيدي وكذلك الرعاية الطارئة لحالات الإصابة وصولاً إلى علاج التهاب المفاصل (الفُصال) والأمراض المزمنة.

تجد عندنا أحدث التقنيات الجراحية – بهدف تخفيف آلامك واستعادة الكفاءة الوظيفية ليديك وكوعيك. وفي هذا السياق فإن الرعاية اللاحقة الشاملة وإدارة الجروح بطريقة حديثة وكذلك الرعاية التمريضية الاحترافية المستدامة تُعد بالنسبة لنا أمورًا بديهية.

الرعاية الطبية

نحن اختصاصيوك لعلاج اليد

نحن متخصصون في علاج اختلالات وظيفة اليد. يمكن أن تتدهور وظيفة يدك من جراء حادث أو علامات تآكل أو تعرضها لالتهابات أو روماتيزم أو أمراض بالنسيج والبنيات التركيبية أو من جراء التشوهات الخلقية. وتتمثل مهمتنا في تشخيص ذلك بشكل صحيح وإيجاد حل مناسب لمشكلتك. 

وتتمتع مستشفنا بتصريح من الرابطة المهنية لتقديم الرعاية لإصابات اليد والساعد والكوع.

كما تم اعتماد مركزنا المتخصص منذ عام 2013 من قبل الجمعية الأوروبية لجراحة اليد (FESSH) كمركز أوروبي لعلاج إصابات اليد

التقنيات الجراحية الحديثة والعلاج المخصص

نحن نستخدم أحدث التقنيات الجراحية لا سيما تلك المُحافظة على الأنسجة من أجل تخفيف آلامك واستعادة الكفاءة الوظيفية للأيدي المتضررة من جراء الإصابات أو التآكل. وتمثل راحتك محور عملنا. فنحن نقدم لك المفاهيم العلاجية الملائمة لاحتياجاتك ومرضك - بأفضل مستوى ممكن وفي ظل الارتكاز على أحدث المعارف العلمية وخبرتنا الطويلة الممتدة لسنوات.

وتتمثل عوامل النجاح الهامة الأخرى لعلاجنا في الرعاية اللاحقة الشاملة وإدارة الجروح بطريقة مبتكرة والرعاية التمريضية الجيدة.