المركز المتخصص للتخدير والعناية المركزة - فريقنا

المركز المتخصص للتخدير والعناية المركزة

إزالة الألم وسلامة المريض

ينصب تركيزنا في قسم التخدير بصفة خاصة على إزالة الألم وسلامة المريض.

نحن نعمل على أن يتم إجراء العلاج الجراحي لك كمريض على نحو غير مؤلم ومُحافظ على استقرار الدورة الدموية إلى أبعد الحدود. ولذلك نتواصل معك في وقت مبكر قبل العملية الجراحية المقرر إجراؤها ونعمل بشكل مكثف في أعمال التحضير والرعاية اللاحقة ومعالجة الآلام التي قد تكون ضرورية بعد التدخل الجراحي.
من المهم بالنسبة لنا أن نفهم حالتك الصحية الحالية على وجه الدقة، فمن خلال ذلك يمكننا تقييم أي مخاطر محتملة للتخدير، ومن ثم القيام عند الحاجة بإجراء أية فحوصات وقائية أخرى في الوقت المناسب. ونناقش بشكل مشترك معك أنسب إجراءات التخدير والرعاية اللاحقة بالنسبة لك كما نوضح بشكل مفصل أية آثار جانبية محتملة.

التحضير الأمثل لعمليتك الجراحية

أثناء إقامتك يُسوف يساعدك فريق مؤهل تأهيلاً فائقًا من الأطباء والطبيبات وأفراد التمريض، حيث يقومون بتحضيرك على الوجه الأمثل لعمليتك الجراحية. ونلتزم بتوفير أحدث التقنيات الطبية والمتميزة بالجودة الفائقة وفقًا لأحدث المعايير.

الرعاية الطبية

رعاية شاملة قبل وأثناء وبعد عمليتك الجراحية

تمتد مهمتنا في علم التخدير الحديث لتشمل كل من المدة السابقة والتالية للتدخل الجراحي، وتشتمل اليوم على أكثر من مجرد فقدان للوعي وإزالة للألم بطريقة متحكمة فيها من خلال الأدوية والأساليب الحديثة. قبل أي عملية جراحية مقررة نفحص حالتك الصحية الحالية بدقة. وبذلك يمكننا تقييم أية مخاطر محتملة للتخدير والقيام عند اللزوم بإجراء أية فحوصات وقائية أخرى. وبعد ذلك نقوم بالاشتراك معك بمناقشة واختيار أنسب أساليب التخدير ونوضح لك أية آثار جانبية محتملة.