مركز علاج الركبة - مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

علاج طبي عالي الجودة في حالات آلام الركبة

إصابات الركبة لها أسباب عديدة. في كثير من الأحيان لا يكون ذلك مجرد إصابة منفصلة، وإنما تكون هناك إصابات معقدة ومتشابكة. ومن ناحية أخرى، قد ترجع آلام مفصل الركبة أيضا إلى وجود تآكل. وللوصول إلى العلاج الناجح يعد التخصص الفائق والخبرة الواسعة لدى الأطباء ال
مريض
تم معالجتهم في تخصصنا في عام 2018.
عملية جراحية
تم إجراؤها في تخصصنا في عام 2018.

مركزك فائق الكفاءة للإصابات الرياضية

كمركز تميز طبي للفيفا ومركز طبي لمركز الألعاب الأولمبية بولاية بافاريا، فإننا نعتبر شريكًا راسخًا لأبرز الرياضات. نحن نقدم الرعاية للعديد من كبار الرياضيين المحليين والعالميين من عدة مجالات رياضية من بينها كرة السلة وكرة القدم والتنس ورياضة التزلج والجولف. وبالنسبة لهم يتعلق الأمر بعد إصابات الركبة على وجه الخصوص بسرعة استعادة لياقتهم. ونحن على دراية متعمقة بذلك وسوف تستفيد أنت أيضا من هذه الخبرة الواسعة. علاوة على ذلك يوفر فريقنا أطباء الفريق لاتحاد التزلج الألماني (DSV).

مركز استبدال مفصل الورك المزود بأقصى مستويات الرعاية

لقد تم اعتماد مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ من قبل الجمعية الألمانية لأمراض وجراحة العظام (DGOOC) "كمركز لاستبدال مفصل الورك مزود بأقصى مستويات الرعاية".وختم الاختبار هذا يؤكد توفر أعلى مستويات الجودة في رعاية المرضى المعنيين باستبدال المفاصل. توفر الجراحين واسعي الخبرة وفرق العمل وأعداد الحالات الكثيرة وكذلك الخدمة الطبية على أحدث مستوى علمي، كل هذه العوامل تمثل أهم معايير هذا الاعتماد.

جهة الاتصال - مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

• مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

العنوان