مركز جراحة القدم والكاحل - مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

أحد أكبر مراكز جراحة القدم والكاحل في أوروبا

يعد مركز علاج القدم لدينا في ميونخ هارلاخينغ أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في أوروبا. حيث يلجأ إلينا سنويًا أكثر من 24.000 مريض يعانون من آلام بالقدم أو إصابات بالكاحل من داخل البلاد وخارجها، ويتم علاج ما يزيد على 3.000 مريض منهم عبر التدخل الجراحي. ويعرب
مريض
تم معالجتهم في عام 2018 في تخصصنا (العيادات الخارجية والمرضى الداخليين).
عملية جراحية
تم إجراؤها في تخصصنا في عام 2018.
في المائة
من مرضانا يوصون بنا لعائلاتهم وأصدقائهم.

اختصاصيو الإصابات الرياضية

نحن نعالج في مستشفنا جميع أنواع الحوادث والإصابات الرياضية. ونحن نُعد المركز الطبي لمركز الألعاب الأوليمبية بولاية بافاريا وواحد من 48 مركز تميز طبي معتمد للفيفا على مستوى العالم. الكثير من اختصاصيينا لا يعمل فقط لدينا في المستشفى، وإنما يعمل أيضا كشريك للأندية الرياضية والاتحادات الرياضية البارزة. ومن بينها اتحاد الجولف الألماني أو نادي بايرن ميونخ أو اتحاد التزلج الألماني (DSV).

علاح متلازمة القدم السكري في مستشفى (Schoen Clinic) شون كلينيك – أحد أكبر مقدمي الرعاية في ألمانيا بأكملها

أسباب وعلاجات متلازمة القدم السكري متنوعة للغاية. ولمواجهة هذا التعقيد، يعمل في مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ اختصاصيو قدم من قطاعات مختلفة: اختصاصيو مرض السكر، اختصاصيو الأقدام، خبراء إدارة الجروح وكذلك أطباء اختصاصيون في جراحة عظام القدم، وكلهم يشتركون معًا في وضع خطة علاجية تتناسب خصيصًا مع احتياجاتك.

جهة الاتصال - مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

• مستشفى (Schoen Clinic München Harlaching) شون كلينيك ميونخ هارلاخينغ

العنوان