مكانة عالمية عالية

خدمة المرضى

يسرنا خدمتك أنت وأقربائك قبل وأثناء وبعد إقامتك في المستشفى.

مرضى من جميع أنحاء العالم – لدينا في أيدٍ أمينة

مرضى من جميع أنحاء العالم

بفضل طرقنا العلاجية الناجحة وأطبائنا البارزين المعترف بهم عالميًا، فإننا نتمتع بسمعة عالمية بارزة يتبعها الكثير من المرضى الأجانب. كما أننا نتمتع بحق بسمعة رفيعة المستوى على وجه الخصوص في البلدان العربية وروسيا. 

معلومات حول القبول في مستشفنا

يجب أن يُشكِّل أطباؤنا في البداية صورة عامة عن مرضك. وعندئذ فقط يمكنهم تحديد أفضل كيفية يمكنهم بها مساعدتك وما إذا كنت بحاجة إلى علاج داخلي بالمستشفى. ولغرض إجراء هذه الفحوصات الأولية نحتاج منك إلى بعض المستندات:

  • مستند تُسجل فيه اسمك وأفضل طريقة يمكننا بها الوصول إليك.
  • مستند تذكر فيه اسم وعنوان ورقم هاتف طبيبك المعالج.
  • جميع المستندات الخاصة بالفحوصات والتشخيصات التي تم إجراؤها حتى ذلك الحين، على سبيل المثال خطابات النتائج وخطابات المغادرة من المستشفيات الأخرى وصور أشعة رونتغن وخلافه.
  • وإذا كنت تتناول في الوقت الحالي أية أدوية، فسوف نحتاج إلى قائمة بكل هذه الأدوية بالاسم والجرعة.

برنامج العلاج والتكاليف

عندما يوصي أطباؤنا بالإقامة في مستشفنا، فإننا نتصل بك على الفور، لاستعراض برنامج العلاج والتكاليف ولتحديد موعد للعلاج.

أسئلة وإجابات

بالتأكيد مازال لديك أسئلة. تقدم لك قائمتنا للأسئلة الشائعة بشكل مسبق بعض المعلومات، التي يكثُر السؤال عنها.

تكاليف العلاج والإقامة

  • أنا أعيش في أوروبا ولدي تأمين صحي في أوروبا. هل يمكن أن يتحمل تأميني الصحي التكاليف؟

سوف تحصل منا على برنامج مفصل للعلاج والتكاليف والتي من الأفضل أن تقدمه مباشرة إلى التأمين الصحي الخاص بك. وإذا كان التأمين سيتحمل تلك التكاليف، فسوف تحصل على استمارة E112 والتي يرجى أن تحضرها معك عند القبول في مستشفنا.

  • ما العمل إذا لم يتحمل تأميني الصحي التكاليف؟

إذا لم يتحمل تأمينك الصحي الأوروبي التكاليف أو إذا كنت آتيًا إلينا من خارج أوروبا، فسوف تحصل على عرض مفصل يشتمل على تقدير لتكاليف العلاج والإقامة لدينا. وأنت تقرر باعتبارك الطرف المتحمل للتكاليف ما إذا كنت تريد المجيء إلينا أم لا. ويرجى تفهم نقطة أنه يلزم سداد دفعة مقدمة كي يتسنى لك استقبالك في المستشفى.

  • ما هي أفضل طريقة للدفع؟

نحن نقبل جميع البطاقات الائتمانية الاعتيادية وبطاقات EC. كل ما تحتاجه هو رقم PIN الخاص بك.

ماذا ينبغي أن أحضره معي؟ وماذا الذي يُفضَّل تجنبه؟

من واقع الخبرة ستحتاج لإقامتك العناصر التالية:

  • جميع مستلزمات الحمام الاعتيادية مثل فرشاة الأسنان والصابون والشامبو وخلافه.
  • مجفف شعر
  • حذاء منزلي مريح ومقاوم للانزلاق
  • ملابس نوم وروب حمام
  • ملابس تدريب وملابس ترفيه مريحة
  • ملابس داخلية وجوارب

يرجى تفهم أنه لا يُسمح لك بإحضار أجهزة إلكترونية مثل ماكينات القهوة أو أجهزة الراديو. ولدواعي السلامة لا يمكننا أيضا السماح بمصادر اللهب المكشوف مثل الشموع أو المصابيح العطرية. ولحماية صحتك لا يُسمح في المستشفى بأكملها بتدخين السجائر أو شرب الكحول.

الأكل والشرب

  • ما الذي تتضمنه الإمدادات الغذائية؟

بالنسبة لوجبة الغداء يمكنك الاختيار من بين اقتراحي قائمة في أيام العمل. وعلاوة على ذلك تُتاح لك أيضا باقة واسعة من السندويتشات ولفائف الخبز والوجبات الخفيفة الأخرى.

بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية الثلاث تُتاح لك يوميًا الوجبات الخفيفة والمشروبات التالية:

  • عصير البرتقال الطازج
  • الفواكه الطازجة وسلطة الفواكه
  • أصناف القهوة المنكهة
  • الكيك الطازج في فترة الظهيرة
  • الماء وأصناف الشاي المتنوعة، الطازجة

 

  • هل يمكن لمطبخ المستشفى أن يلبي رغباتي الخاصة بالطعام؟

بالطبع. نحن نقدم بشكل قياسي الطعام النباتي والقوائم التي تراعي رغباتك (على سبيل المثال الطعام الحلال). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك يوميًا استشارة مخطط قوائم يقدم لك المشورة عند اختيار القوائم.

الترفيه والأخبار

  • هل يمكنني عندكم شراء المجلات؟

يمكنك عندنا الاختيار من بين مجموعة كبيرة متنوعة من المجلات وإذا رغبت يمكنك أيضا أخذها معك - مجانًا. علاوة على ذلك يمكنك في كشك المستشفى شراء مجلات أخرى.

  • هل يُتاح لي عندكم الوصول إلى الإنترنت؟

بالطبع. يمكنك ببساطة استخدام إمكانية الوصول المجاني إلى شبكتنا WLAN. بمجرد أن تقوم بتشغيل المتصفح بواسطة جهازك اللاب توب أو جهازك اللوحي وتقوم باستدعاء موقع إلكتروني، فسيقوم جهازك أوتوماتيكيا بتسجيل الدخول لدى "EIL-DSL". تحصل على كلمة المرور اللازمة لشبكة WLAN لدى قسم الاستقبال.

  • ماذا عن التليفزيون والراديو؟

كل غرفة مجهزة بتليفزيون وراديو وسماعات رأس. يمكنك استقبال 14 قناة تليفزيونية (شاملة قناة CNN) وأهم المحطات الإذاعية الإقليمية. فضلاً عن ذلك تبث محطتنا الإذاعية الخاصة بالمستشفى برنامجًا مرتين في الأسبوع، والذي يمكنك فيه التعبير عن رغباتك الموسيقية. نرجو منك تفهم أنه لا يمكنك أن تحضر معك أجهزة تليفزيون خاصة أو مشغلات أسطوانات DVD وخلافه.

المتاجر والخدمات

  • هل توجد في المستشفى إمكانية التسوق؟

إذا نسيت مستلزمات الحمام أو الأشياء المشابهة، فيُتاح لك اقتنائها من كشكنا. علاوة على ذلك يمكنك شراء الأشياء الصغيرة مثل الشباشب الخفيفة وروب الحمام أو حتى مظلات الجيب من متجرنا للهدايا التذكارية.

  • أود أن يعتني شخص ما بشعري وأظافر أصابع يدي/قدمي. هل يتوفر ذلك لديكم؟

بالطبع. ما عليك سوى إخبارنا، وسنحدد لك موعدًا مع مصفف الشعر أو مع فريق العناية بالأظافر لدينا. وسنضع تكاليف ذلك ببساطة على فاتورتك.

  • هل يُسمح لي بوضع الزهور في غرفتي؟

كم هو جميل أن تحصل على الزهور على سبيل الهدية! لدينا باقة من المزهريات في المخزن، ويسرنا أن نوفرها لك. نرجو منك تفهم أنه لا يُسمح بنباتات الأصيص لأسباب تتعلق بالنظافة الصحية.

  • هل يمكنني تلقي الرسائل البريدية أو الاتصال الهاتفي؟

لغرض استخدام الهاتف في غرفتك، ما عليك سوى إدخال بطاقة الهاتف في الهاتف. ويمكنك شراء البطاقات ببساطة في المستشفى.

إذا كنت ترغب في تلقي رسائل بريدية من أسرتك أو أصدقائك في المستشفى، فيرجى التأكد من إعطائهم العنوان بشكل صحيح:

Schoen Clinic Vogtareuth
Ward: XXX (يرجى الإدراج)
Krankenhausstraße 20
83569 Vogtareuth
Germany

وبالطبع يمكنك أيضا إعطاء فريق التمريض لدينا جميع الرسائل البريدية التي تريد إرسالها. يرجى التأكد فقط من وضع دمغة كافية. وبالمناسبة يمكنك أيضًا لدى مكتب الاستقبال إرسال رسائل الفاكس أو تصوير نسخ من المستندات.