تجارب مرضانا

آراؤك تهمنا

يرتكز نجاحنا بشكل مركزي تماما على ملاحظات وآراء مرضانا. ويعد رضاء مرضانا بالنسبة لنا جزءًا من نجاح العلاج. من يتعرف على آراء مرضاه، يمكنه التعاطي معها بشكل أفضل.

مسؤول التواصل بشأن الآراء والملاحظات هم مديرو قسم الشكاوى والجودة في مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن.

بوابة التقييم - Klinikbewertungen.de

تهدف البوابة المستقلة Klinikbewertungen.de إلى مساعدة الأفراد في بحثهم عن المستشفى الأنسب لهم - ونظرًا لأن محور الاهتمام الرئيسي في هذا الصدد يتمثل في شخص واحد فقط، ألا وهو المريض ذاته، فإن بوابة Klinikbewertungen.de ترتكز بالأساس على تقارير تجارب شخصية تماما. وهكذا يستطيع المرضى تبادل المعلومات مع بعضهم البعض ومن ناحية أخرى تتعرف المستشفيات على الكيفية التي يُنظر بها إلى الخدمة التي تقدمها من شخص لآخر.

مصدر الصورة: klinikbewertungen.de (مارس 2019)

معلومات مفيدة عن مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن