برامج علاجية

• آلام الظهر

إذا كانت تشعر بانسحاب وألم فجأة في الظهر، فقد يكون لهذا أسباب عديدة. الاختصاصيون لدينا في مستشفى Schoen Clinic متخصصون في آلام الظهر. ومعنا تتلقى تشخيصًا دقيقًا وعلاجًا مناسبًا.
  • أضرار غضروف الكاحل

أضرار غضروف الكاحل: إذا كانت كل خطوة تتسبب في عدم الشعور بالارتياح، فقد يكون تلف الغضروف هو السبب. وإذا كنت تعاني من آلام في الكاحل، تعال إلى مستشفى Schoen Clinic. فنحن نقدم ساعات استشارة خاصة للقدمين مع الاختصاصيون لدينا.
  • أمراض وتر أخيل

حتى أقوى وتر يمكن أن يتعثر في بعض الأحيان: وأخصائيونا على دراية بأمراض وتر أخيل. وبعد التشخيص التفصيلي، تتلقى العلاج المناسب والدقيق في مستشفى Schoen Clinic للتخلص من آلام وتر أخيل بسرعة.
  • إبهام القدم الأروح

إبهام القدم الأروح – وخاصة النساء تتأثر بهذا التشوه في إصبع القدم الكبير. قام الاختصاصيون لدينا في مستشفى Schoen Clinic بعلاجات فردية لتخفيف آلام قدميك، وأيضًا لإزالة تشوه إصبع القدم بشكل دائم.
  • إبهام القدم الصمل

تعاني من ألم في إصبع القدم الكبير؟ لدينا في مستشفى Schoen Clinic خيارات علاجية مختلفة لاضطرابات قدميك. وحسب الحاجة، يقوم الاختصاصيون لدينا بعلاج إبهام القدم الصمل بشكل يناسب كل حالة.
  • إصابة الدماغ الرضحية

يعتمد علاج إصابة الدماغ الرضحية على سرعة العلاج بهدف إنقاذ الحياة. وحتى الصدمة الخفيفة يجب أن تؤخذ على محمل الجد. ونحن في مستشفى Schoen Clinic متخصصون في أمراض الجهاز العصبي المركزي والمحيطي. ومن خلال مجموعة واسعة من العلاجات، نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من عواقب الصدمة.
  • إصابة الغضروف المفصلي

إذا كانت ركبتك تؤلمك بعد حركة انحراف أو سقوط مفاجئ، فربما تكون قد تعرضت لإصابة الغضروف المفصلي، أو حتى تمزق غضروفي. يقوم اختصاصيو الركبة لدينا في مستشفى Schoen Clinic باستعادة القدرة على الحركة ووظيفة مفصل الركبة.
  • اضطرابات المشي

عندما نمشي، يحدث هذا تلقائيًا إلى حد كبير. وإذا انخفضت سرعة المشية أو إذا تغير نمط المشية بشكل يدل على الإصابة بمرض، فهذا يسمى اضطراب المشي. ونحن في مستشفى Schoen Clinic متخصصون في علاج هذا المرض. ومن خلال العلاجات الفعالة نساعدك على الحصول على المزيد من القدرات الحركية مرة أخرى.
  • اعتلال الأعصاب

في حالة تلف الأعصاب، لا يظهر هذا الأمر إلا بشكل تدريجي: إحساس بالوخز في الذراعين أو الساقين، أحاسيس بالانزعاج، علامات الشلل – وكلها علامات على اعتلال الأعصاب. ونحن في مستشفى Schoen Clinic متخصصون في علاج الأمراض التي تصيب الأعصاب. واستنادًا إلى التشخيصات الشاملة، نتعامل مع سبب الأعراض التي تعاني منها بشكل مباشر.