نحن نقدم لك في مركزنا لجراحة العمود الفقري المجموعة الكاملة للعلاجات التحفظية والجراحية بالعمود الفقري. ; - فريقنا

متخصصون في علاج آلام الظهر وأمراض العمود الفقري

خبراء مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن متخصصون في علاج انزلاق الديسك والكسور والالتهابات. بالإضافة إلى الخبرة الطويلة في جراحة العمود الفقري ينصب التركيز بشكل خاص على العلاجات التحفظية - لا سيما في مجال علاج الآلام.

كفاءة احترافية في علاج الظهر لمنحك المزيد من جودة الحياة

سواء بالجراحة أو بدونها: أفضل الخبراء لمعالجة آلامك

يمكن معالجة أكثر من 90 في المائة من جميع آلام الظهر بنجاح بالأسلوب التحفظي. ورغم ذلك تمثل العملية الجراحية في بعض الأمراض السبيل الوحيد من أجل العودة إلى ممارسة الحياة اليومية بدون آلام. وعندئذ يعتمد فريق أطبائنا واسع الخبرة على الأساليب المُرشدة مثل العمليات الجراحية المجهرية في حالة تَضيُّق القناة الشوكية (تَضيُّق القناة الفقرية) وحالات انزلاق الغضروف أو عمليات دعم التوازن ذات التدخل الجراحي البسيط بالعمود الفقري أو عمليات الحفاظ على الحركة في حالة استبدال الغضروف. التعاون الوثيق بين اختصاصيينا لجراحة العمود الفقري وخبراء علاج الآلام يعود عليك بأفضل النتائج.

مجموعتنا العلاجية

• أضرار وانزلاق الغضروفي
  • الداء العظمي الغضروفي
  • تَضيُّق القناة الشوكية (تَضيُّق القناة الفقرية)
  • انحلال الفقار (الانزلاق الفقاري)
  • الكسور الفقارية - الناتجة عن هشاشة العظام أو بعد إصابة رضحية
  • الجنف لدى المراهقين أو أيضا لدى الكبار (الالتواء الجانبي/الانحراف الجانبي للعمود الفقري)
  • الجراحة التنقيحية
  • آلام الظهر الحادة والمزمنة
  • اضطرابات إدراك الآلام

Alles in einem Haus: von konservativer Therapie bis zur ambulanten Reha

Warum Sie mit Rückenproblemen bei uns gut aufgehoben sind? Weil wir Experten für konservative Therapien, Wirbelsäulenoperationen, Schmerz und Rehabilitation in einem Haus vereinen. Unsere Ärzte, Therapeuten und Psychologen arbeiten Hand in Hand, um Ihnen die bestmögliche Behandlung anbieten zu können. So können Sie zum Beispiel direkt aus unserer Akutklinik in die ambulante Reha wechseln - ohne, dass wichtige Informationen für die Anschlussbehandlung verloren gehen. Der Vorteil: Ihr Operateur ist auch weiterhin Ihr Ansprechpartner und steht in direktem Kontakt mit Ihrem behandelnden Arzt.

Und auch nach der Entlassung sind wir gerne als betreuende Ärzte weiterhin für Sie da - auch über die regulär vereinbarten Nachsorgetermine hinaus. Das ist uns wichtig.

جراحة العمود الفقري بأحدث الأساليب

إذا كان من الضروري إجراء عملية جراحية، فإنه تُتاح لنا طرق جراحية حديثة وقليلة الأخطار. كما أن غرف العمليات الجراحية لدينا تفي بأحدث المعايير الطبية التقنية. أضف إلى ذلك ميزة خاصة لمستشفنا تتمثل في العلاج المشترك في مركز علاج العمود الفقري من قبل اختصاصيي جراحة العمود الفقري واختصاصيي جراحة الأعصاب.

الإجراء الجراحي

• تدلي غضروفي (انزلاق الغضروفي)
  • تَضيُّق القناة الشوكية (تَضيُّق القناة الفقرية)
  • انحلال الفقار (الانزلاق الفقاري)
  • الكسور الفقارية الناتجة عن هشاشة العظام
  • الجنف (الالتواء الجانبي/الانحراف الجانبي للعمود الفقري)

الجراحة التنقيحية

يتم الاستعانة بمعارفنا الشاملة الزاخرة بالخبرة، عندما نقوم بإجراء عملية جراحية ثانية في حالة استمرار الآلام بعد إجراء عملية جراحية فاشلة في مستشفيات أخرى. في هذه العمليات الجراحية المسماة بالجراحات التنقيحية نحاول مساعدتك على استعادة نمط حياة يومية بدون آلام. ولهذا الغرض نبذل الكثير من الوقت من أجلك.

Orthopädische Schmerztherapie

Eine diagnostische oder therapeutische Infiltration setzt gezielt dort an, wo der Schmerz entsteht. So hilft sie, die Schmerzursache zu identifizieren oder den Schmerzkreislauf zu durchbrechen und im besten Fall eine Operation zu vermeiden. Unsere Spezialisten setzen wirbelsäulennahe Infiltrationen oder semi-invasive Injektionstechniken in der Schmerztherapie ein. Stets wird die Therapie durch intensive physiotherapeutische und physikalische Maßnahmen ergänzt.

Bei Rücken- oder Nackenschmerzen, die durch Bandscheibenvorfall, Wirbelgelenks-Arthrose, Wirbelkanalverengung (Spinalkanalstenose) oder Formabweichungen der Wirbelsäule (wie Skoliose) bedingt sind, führt die Infiltrationstherapie oft zu schneller Linderung.

Testen Sie sich selbst

Möchten Sie herausfinden, ob bei Ihnen ein Risiko besteht, an Ostheoporose (Knochenschwund) zu erkranken? Dann machen Sie mit bei unserem Online-Selbsttest und erhalten Sie eine erste Einschätzung Ihrer aktuellen Situation.

الشركاء المتعاونون: يدًا بيد من أجل صحتك

لكي نظل باستمرار مواكبين لأحدث المعايير الطبية، نتعاون مع العديد من المنظمات: