من خلال 2500 عملية سنويًا، نقدم أعلى مستوى من الخبرة - سواء في الإصابات الرياضية أو الإصابات أو استبدال المفاصل. - فريقنا

اختصاصيو استبدال المفاصل والعمليات ذات التدخل الجراحي البسيط

في مركز علاج المفاصل بمستشفنا يتم سنويًا إجراء حوالي 2.500 عملية جراحية من قبل جراحي العظام المشهورين. وفي هذا الإطار تشتمل مجموعة عملياتنا الجراحية على باقة كبيرة من جراحات العظام (استبدال المفاصل، مفصل الورك ومفصل الركبة الاصطناعيين، تنظير المفاصل، قطوع العظم التصحيحية) وكذلك معالجة الأضرار والإصابات الرياضية.

من الإصابات الرياضية حتى عمليات تصحيح التشوهات

هدفنا لك: استعادة حركيتك وإزالة آلامك بسرعة

هل تعاني من آلام في الكتف أو اليد أو الورك، في الركبة أو القدم؟ اختصاصيو مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن يعالجون جميع الإصابات وأمراض المفاصل الحادة والمزمنة. أطباؤنا في مركز علاج المفاصل متخصصون في مجال التدخلات الجراحية البسيطة وباستخدام بالمنظار، والتي تعمل على صيانة المفصل أو استبداله بمفصل اصطناعي بشكل مُرشَّد قدر الإمكان.
وبالمناسبة: نحن كنا أول مستشفى في ألمانيا تم فيها زرع مفصل ورك بأسلوب التدخل الجراحي البسيط.

كما أن التعاون الوثيق مع اختصاصيي مركز علاج الآلام يضمن بشكل إضافي تحقيق أفضل نتائج علاجية ممكنة.

مجموعتنا العلاجية

• الإصابات الرياضية
  • هشاشة العظام
  • المفاصل الاصطناعية
  • التشوهات
  • الالتهابات
  • أمراض الأعصاب

Besondere Expertise: Korrekturen am Kniegelenk

Die sogenannte Umstellungsosteotomie beziehungsweise Umstellungs-Operation an Knie und Kniegelenk als Alternativbehandlung von einseitiger Kniegelenksarthrose (Gelenkverschleiß) gehört zu der ganz besonderen Expertise unserer Klinik. Nach dem relativ kurzen stationären Aufenthalt werden die frisch operierten Knie-Patienten mit allen verfügbaren modernen Hilfsmitteln wie CPM (Bewegungsschienen), Orthesen, muskelstimulierenden Geräten und Nahrungsergänzungsmitteln versorgt. Auch die ambulante Rehabilitation kann im Hause erfolgen, um die Genesung zu optimieren. So ist Ihr Knie bald wieder fit für den Alltag.

خبرة معتمدة في المفاصل الاصطناعية

تم اعتماد مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن من قبل الجمعية الألمانية للعظام وجراحة العظام (DGOOC) "كمركز لاستبدال مفصل الورك" وهي بذلك تفي بمعايير الجودة العالية للغاية في موضوع المفاصل الاصطناعية. الجراحون واسعو الخبرة وفرق العمل وأعداد الحالات الكثيرة وكذلك الخدمة الطبية ذات أعلى مستوى علمي، كل ذلك يندرج ضمن معايير اعتماد المستشفيات لهيئة الفحص الفني الألمانية "Klinik-TÜV". تتمثل اشتراطات الجودة في التخطيط الدقيق للتدخل الجراحي، ومسارات العمل المعيارية الموحدة بعد العملية الجراحية والتجهيزات المتوائمة مع احتياجات المريض مع الأفراد والتقنيات الطبية.

Testen Sie sich selbst

Sie haben seit längerem Beschwerden in Knie, Hüfte oder Schulter und sind nicht sicher, ob es sich möglicherweise um Symptome für eine Arthrose handelt? Dann nutzen Sie unseren Online-Selbsttest und finden Sie heraus, was wir ihnen empfehlen.