وحدة السكتة الدماغية الشاملة المعتمدة الوحيدة في بافاريا توفر لمرضاها انتقالاً سلسًا من مرحلة العلاج الدقيق إلى مرحلة العلاج المبكر قدر الإمكان والخاص بإعادة التأهيل واستعادة الحركية. - فريقنا

وحدة السكتة الدماغية الشاملة المعتمدة الوحيدة في بافاريا توفر لمرضاها انتقالاً سلسًا من مرحلة العلاج الدقيق إلى مرحلة العلاج المبكر قدر الإمكان والخاص بإعادة التأهيل واستعادة الحركية.

علاج سريع في حالة السكتة الدماغية

عندما تكون كل دقيقة لها أهمية

توفر مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن وحدة السكتة الدماغية الشاملة المعتمدة الوحيدة في منطقة روزنهايم، وهي بذلك مجهزة بشكل مثالي للعلاج السريع في حالات السكتات الدماغية. وهكذا تعمل مستشفنا بالاشتراك مع المستشفيات الأخرى لشبكة معالجة السكتات الدماغية في إطار منطقة خدمة الإنقاذ بمدينة روزنهايم (مدينة ودائرة روزنهايم وكذلك دائرة ميسباخ) على توفير الرعاية السريعة والمنشودة في المنطقة.

التمرين وإعادة التأهيل يبدأ في الساعات الأولى

التمرين، ثم التمرين، ثم التمرين: طريق العودة إلى أسلوب حياتك اليومية

بعد الإصابة بسكتة دماغية، يعاني المرضى غالبًا من شلل في اليدين والذراعين والساقين وكذلك إعاقات أخرى. ولكي تتعلم تحريك أجزاء جسمك المصابة مرة أخرى، لن يساعدك سوى شيء واحد: التمرين، ثم التمرين، ثم التمرين. وفي هذا السياق نحن ندعمك من خلال تحقيق أسرع حركية ممكنة حتى وأنت مازلت في وحدة السكتة الدماغية الشاملة، أو وحدة السكتة الدماغية الموسعة لدينا، وباستخدام الأساليب العلاجية المبتكرة مثل التدريب المدعوم بالروبوت.

ولماذا نتحرك في وقت مبكر هكذا:

  1. ... بهذه الطريقة يمكن منع حدوث المضاعفات على سبيل المثال الالتهابات الرئوية.
  2. ... تزداد فرصة استعادة القدرات المفقودة. لا ضير إطلاقًا من التبكير، بل الضرر كله في التأخير.

ما الذي يميز وحدة السكتة الدماغية؟

  • كفاءة طبية متخصصة في الأعصاب مع خبرة كبيرة في السكتة الدماغية

  • الوصول الدائم إلى إمكانية التشخيص بالتصوير المقطعي

  • إمكانية العلاج بالعناية المركزة

  • كفاءة في أمراض القلب والباطنة

مبنى جديد لتقديم رعاية أفضل وأفضل

مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن هي إحدى أكبر المراكز المتخصصة في أمراض الأعصاب بألمانيا وتتمتع بشهرة عالمية. يتيح المبنى الجديد مزيدًا من التحسين لمستوى الرعاية المقدم لحالات الطوارئ التي يلعب الوقت معها دورًا حاسمًا كما في السكتة الدماغية مثلاً. تم تنسيق مدخل سيارة الإسعاف وتزويده بالتجهيزات التقنية بحيث تتشابك المسارات المختلفة مع بعضها البعض بمزيد من السرعة والسلاسة. وهكذا يوجد التصوير المقطعي بجوار غرفة السكتة الدماغية مباشرةً لتوفير الرعاية الأولية المنقذة للحياة. تتميز مستشفنا التخصصية الجديدة بتصميمها المعماري البديع الداعم بشكل كبير للاستشفاء والصديق للبيئة. وهكذا تم تأسيس جميع غرف العناية المركزة كغرف مفردة، من أجل خلق أجواء هادئة قدر الإمكان وداعمة للاستشفاء. 

معلومات مفيدة عن مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن