نأخذ وقتنا اللازم للرعاية بك ونبذل قصارى جهدنا لمنع نشأة الآلام من جذورها. - فريقنا

نأخذ وقتنا اللازم للرعاية بك ونبذل قصارى جهدنا لمنع نشأة الآلام من جذورها.

اختصاصيو إزالة الآلام أثناء وبعد العملية الجراحية

يتميز مركزنا المتخصص بأعلى مستوى كفاءة تخدير في جميع أساليب التخدير الشائعة وكذلك علاج الآلام في الفترة المحيطة بالجراحة. ولمنع حدوث الألم من الأساس، يتم في مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية وأيضا للفترة التي تلي العملية الجراحية استخدام ما يسمى بأسلوب قسطرة معالجة الألم كإجراء تكميلي للتخدير العام (المخدر).

نعم للعملية الجراحية - لا للآلام

نأخذ وقتنا اللازم للرعاية بك

نحن نعمل على إزالة آلامك في المقام الأول باستخدام مخدر. ولهذا الغرض فإننا نستخدم، بالإضافة إلى الأدوية شائعة الاستخدام في التخدير، أيضًا أسلوب القسطرة الموضعية التي لا تجعل التخدير العام أكثر توافقًا فحسب، بل تعمل أيضًا على إزالة آلامك في الساعات والأيام التي تلي العملية الجراحية وتؤثر بشكل إيجابي على مسار الاستشفاء. في الأيام التي تسبق عمليتك الجراحية نفحصك في أجواء هادية ومفعمة بالاسترخاء، ونسألك عن الأمراض السابقة ونوضح لك أساليب التخدير المختلفة. وعلى هذا الأساس نختار لك أسلوب التخدير الأنسب والأكثر أمانًا. وبناءً عليه نحدد لك أسلوب التخدير الأنسب والأكثر أمانًا.

نحن نعتني بك جيدًا أثناء العملية الجراحية

أثناء العملية الجراحية نراقب الوظائف الحيوية الهامة باستخدام أحدث جيل من أجهزة المراقبة. وهكذا تُتاح لطبيب التخدير، المخصص لك حصريًا والمسؤول عنك، إمكانية التجاوب في أي وقت مع أية تغيرات على وجه السرعة.

وعند إجراء أي تدخل جراحي في نطاق الأطراف العلوية أو السفلية يتم أيضا بالإضافة إلى المخدر استخدام أسلوب القسطرة الموضعية. الميزة الكبرى لطرق التخدير الموضعي هذه تتمثل في أنه لا تحدث أية آلام أثناء العملية الجراحية أو تكون فقط في حدود ضيقة للغاية، وأنه بذلك يتم التأثير أيضا بشكل إيجابي للغاية على مسار الآلام بعد العملية الجراحية.

علاج الآلام بعد العملية الجراحية

سواء في غرفة الإفاقة، أي في الساعات الأولى بعد إجراء العملية الجراحية، أو في الأيام التالية للعملية، سوف يزورك أطباء التخدير يوميًا ويسألونك عن حالتك الصحية. وإذا طرأت في تلك الأثناء الحاجة إلى مزيد من علاج الآلام، فسوف نتجاوب معها أثناء هذه الزيارات بسرعة وبشكل مناسب وبحسب الاحتياج.

رعاية حالات الطوارئ مضمونة

لرعاية مرضى الطوارئ يتوفر فريق طبي عالي الكفاءة وخبير في طب الطوارئ على مدار الساعة - ويتمتع كل طبيب من أطباء التخدير لدينا بمؤهلات إضافية في طب الطوارئ، ويعمل بانتظام في خدمة طب الطوارئ، كما يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة في رعاية مرضى الطوارئ. علاوة على ذلك فإن كبير أطباء القسم هو المتحدث باسم أطباء الطوارئ الاستشاريين في المدينة ودائرة روزنهايم.

معلومات مفيدة عن مستشفى (Schoen Clinic Bad Aibling Harthausen) شون كلينيك باد آيبلينغ هارتهاوزن